strong heart ep 149 arabic sub

strong heart ep 149

















ترجمة : sharof
تصميم : s0so








الرابط هنا 
أو 




أنتاج : noortv
http://noortvd1gcom.d1g.com/



الرابط التحميل هنا

part 1  part 2  part 3  part 4  part 5
   part 6  part 7 part 8  part 9 part 10 






أكيد راح تستغربوا لأني ترجمة مقطع لوحده كبيره بسن في الحلقه
لكن ترجمته لأنه كانت تتكلم عن عيد ميلاد ليتوك






ملاحظه : المجهود يستحق كلمة شكرا وتشجيع من الزائر .... أنا قبل ما أفتح المدونه كنت أترجم الأشياء الي أحبها
وأشاهدها لوحدي وقلت لنفسي ليش أشوف الأشياء بس لنفسي أكيد في ناس برضو يبو يشوفها زيي
مثل حلقه 121 و122 ترجمتها من زماااان من لما كانت عندي المدونه القديمه على ورد برس
وردو الفعل كانت بس 11 او 12 تعليق بينما لما طلبت يسوو لي أنتاج مدونة jyp ولما
عرضوها عندهم بعد الأنتاج حصلوا على 45  تعليق بأسبوع واحد واني من زمااان عندي ما في تشيجع أبدا
إذا كده مو لازم أعرض شيء بالمدونه وأتعب نفسي أترجم شيء الي أحبه وأشاهد لوحدي زي من أول
إذا بتستمروا كده بصراحه ما راح أتشجع وكمل أقفل المدونه أبرك لي
   
يسلموو للجميع الي ششجعني اليوم بتعليقاته ... بس أكيد بزعل إذا في حلقه ترجمتها من زمااان
من أيام مدونتي القديمه رقم 121 ماكو تشيجع ولا تعليقات وهي من 9 شهور تقريبا عندي
ولما صارت بمدونه ثانيه بأسبوع 50 تعليق أكيد بزعل وفي مدونات يحطوا الموضوع بنفس اليوم يحصلوا 80 تعليق تشجيع ... وانا يالله 11 تعليق بأسبوع

تعليقات

  1. مشكوووورين على ترجمة الحلقة
    وتوقيتهااا يسلموووو بجد
    على مجهووودكم في ترجمة الحلقة
    كمساااااميداا ^ ^
    **جزاااكم الله كل خير

    ردحذف
  2. وااااو اخيرامشكوره حياتي
    يعطيك العاااافيه

    ردحذف
  3. الله يعطيكي العافيه

    ردحذف
  4. مشكوووره على الحلقه
    الله يعطيكي العافيه

    ردحذف
  5. شكرا وشكرا وشكرا والله كنت ادور حلقات سترونق هارت وماصدقت لمن لقيتك تترجميها ف صدقيني لو ماكنا نشكرك بالكلام هنا بالمدونة ف بنشكرك بقلوبنا وبكل ضحكة نضحكها او نبكيها لمن نشوفها هالبرنامج لانو من احلى البرامج انا عن نفسي والله يوميا افتح مدونتك رغم اني اعرف احيانا ماالاقي ترجمة بس ماادري ليش افتحها :$
    الله يوفقك ويسعدك وشكرا بالنيابة عن كل عضو يتابع مدونتك : )

    ردحذف
  6. فديتج ما يحمل عندي ما ادري ليش ياليت سوين قسم طريقة تحميل مثلا الكثير ما يعرف .. عشان استفيد انا وغيري

    الان اون تنزلون اون لاين الحين ؟؟
    هل راح تنزلون اون لاين ولا بانتظار ردج

    مشكووووورين ع جهود مبذولة

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووو

      تورنت كيف تحملي منه اني بعلمك كيف بشرح بسيط وان شاء الله تفهي علي ... اول حاجه لازم تحملي برنامج تورنت Torrent والبرنامج لونه أخضر لما تحمليه وتثبتيه تروحي للحلقه المكتوب عليها تورنت وتبي تحمليها وراح تضغطي تحميل عادي وراح يتحمل بسرعه كأنه ملف ترجمه ... راح تستغربي اكيد ... راح تقولي كيف حلقه مدتها ساعه وتحملت بسرعه زي ملف الترجمه ؟ صح ؟؟ لأنش اساس بعدش ماتحمليها ... تالي لما تحملي الحلقه المكتوب عليها تورنت وتتحمل بسرعه ... تروحي لمكان الحلقه الي تحملت بسرعه وزي الملف تشوفيها وين نحفظت ... لما تشوفيها أضغطي كلك يمين عليها اختاري فتح باستخدام واختاري برنامج تورنت وموافق وراح تحمل وبس ... لو فرضنا لما سويتي فتح باستخدام ماطلعت كلمة تورنت سوي اختيار برنامج افتراضي وراح تشوفي البرنامج واضغطي عليه ... عموما لما تختاري تورنت راح تفتح الحلقه على طول على تورنت سوي موافق وراح تحمل ... وان شاء الله فهمتي عليي وتشوفي كلامي هذا ...
      بنسبه للروبط المباشره والأون لاين إذا حصلت منتج راح أرفعهم اكيد .... وبنسبه للشرح كيف تحملي والأشياء ذي قريبا راح أحط الشرح بقسم الأستفسارات

      حذف
    2. مشكووووووووورة والله ان من متى اتابعكم بس اشوف حلقات اون لاين و باقي ما اشوفهن الان ما عرفت احملهن و الحين سويت مثل ما قلتيلي.. مشكورة ع شرح و فهمة عليج


      ... افضل مدونة ^_^ في برامج
      متابعتكم

      حذف
  7. يعطيك العافية و مشكورة على ترجمتك

    صدفة جميلة اللي خلتني اشوف مدونتك

    لاني احب برنامج سترونق هارت و فرحت لما لقيت مدونة تترجمه

    كماااااووو ..

    ردحذف
  8. ميررررررررررررسي
    فاااااااااااااااايتيغ

    ردحذف
  9. يسلموووو يا قمر
    بجد يعطيك العافية ع الترجمة
    وبصراحة سوري عن كل اللي ما يرد في مواضيعك
    لان بصراحة ما عندهم زوق
    بجد بجد مدونتك قمة في الروووعة والجمال مع اني عرفت المدونة من فترة بسيطة الا اني حبيتها بجد
    اوني يعطيك ربي الف عافية
    فايتنغ

    ردحذف
  10. شكرا شكرا $$_______$$

    ردحذف
  11. انا شفت مدونة عرب كوريا...قالو انهم حجزو حلقة وداع ليتوك بسترونغ هارت وتقول انه اسبوع بالكثير وتكون جاهزه؟!...بس هذي اول ترجمه لهم اخاف يصير فيه اخطاء ولا يتاخرون >< ابيه منكم ^^ اذا قدرتو

    ردحذف
    الردود
    1. اذا تقصدي هالمدونه
      http://sjkpop15.wordpress.com/

      انا تفهمت معاهم وقلت لهم انا وعدت زواري أترجم الحلقه ... بس أستنى تنزل الحلقهبالوقع الي اتابع فيه

      حذف
    2. لا موب ذي المدونه^^ هذي هي http://3rabkorea2011.wordpress.com/

      حذف
    3. اها ... اوكي أجل راح اقولهم واسالهم وانتفق

      حذف
    4. اوووك شكرا $__$

      حذف
  12. يعطيك العافيه ^^

    ردحذف
  13. كوماواه بالحيييييييييييييل الله يعطيك العاااااافيه
    انا بشجعك بكل شي تنزلينه حتى لو كنت مش من فان الفرقه
    لأن اقدر ترجمتك واقدر مجهودك
    فاااااايتنق

    ردحذف
  14. مشاء الله عليك سريعه بترجمه
    وتنزلي البرامج بسرعه
    يعطيك اللف عااافيه

    بس عندي حلقة ابغاكي تترجميهااا ممكن؟
    ^^

    ردحذف
    الردود
    1. يسلمووو ... ممكن أذا كانت الحلقه قلب قوي ومتوفره فيها شروط الي بقسم الطلبات الي هي : ملف الترجمه انجليزي جاهز واذا مو متوفر تسويه بنفسك وتعطيني وياه ... هذي شروطي

      حذف
  15. تشومال كوماوا انا بحب سوزي كثير وعقبال حلقة ليتوك

    ردحذف
  16. وااااو اخيرا مشكوره حياتي
    سلمت أناملك ع الترحمه مجهودك كبير والله
    فآآآيتينغ

    ردحذف
  17. والله مقدeD8�ين تعبك واستحاله تنزلي حلقه ماشكرك فيها
    فاااااايتنق

    ردحذف
  18. ربي يسعدك ياعسل
    والله كل يوم ادخل المدونه حتى وانا عارفه مونازل شي

    ردحذف
  19. طيب ليه ماتسوي زي بعض المدونات باسورد ع الحلقات
    واللي يرد ترسليها له عشان مايروح تعبك كذا
    فااااايتنق

    ردحذف
  20. لا مدوونتك جمييله وغير عن المدونات لانك تترجميين برناامج راائع .. الله يسعدك

    ردحذف
  21. لا تقفلي المدونة بالعكس ترجماتك تجنن وانا متابعه لمدونتك باستمرار

    مشكورة على الترجمة

    ردحذف
  22. كمساميداااا
    فايتنق

    ردحذف
  23. حلوه ترجمتك بس يبغالك احد يساعدك بالانتاج لانه تعب عليك كل الشغل لو اعرف اي شي ساعدتك والبرنامج الي ماسكته حلو

    ردحذف
  24. اوني كماوا على كل الجهد ومو ذوق انهم مايردون يمكن اذا اعدتي تنسيق المدونة وصار عندك ناس يساعدوك بتنشهر اكثر وياليت تعطين البنر للمدونات الاخرى سواء كانت للبرامج او للدراما على شان تنعرف مدونتك اكثر واذا كانت على هالحالة ياليت بس الي يعلقون تعطيهم كلمة مرور على شان بس هم يدخلون ولاتقفلين المدونة وربي بززعل امووت بترجمتك واحب البرنامج وااجد وانيو

    ردحذف
  25. ايه وانتضر حلقة توكي اوبا >>ادري زهقتي من الكل ننتضر الحلقة وننتضر الحلقة بس فان السوجو ماينعدون من كثررهم سواء كان عرب او اجانب وخاصة الحلقة فيها وداع الليدر الجميل لازم نشوفها

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموو .... بنسبه لحلقة ليتوك راح اترجمها اكيد
      بس زي ماقلت لكم أستنى تنزل مترجمه انجليزي بالموقع الي أتابع فيه ... وهم ينزلوا كل 10 أيام وأخر حلقه نزلوها حاليا 6 ديسسمبر 151 و152 ان شاء الله قريب 153 و154 يارب ... بالعاده ينزلو 3 لو 4 حلقات احيانا كل 10 ايام بس أحس زي الي يعاندو لما صارت في حلقه مهمه والكل يستنى مالنا الأنصبر شوي أنا أتوقع خلال م أنا أترجم 150 او لما أخلص من ترجمتها راح تنزل 153

      حذف
  26. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  27. شكرآ شكرا شكراااااااااااا , يعطيك ربي الف عافية
    متابعه لِ مدونتك ^^

    ردحذف
  28. كوماااوووا
    الله يعطيك العافية
    فايتينغ ^^

    ردحذف
  29. اسسفين اذا قصرنا بالردود ومعك حق تزعلي :(

    بس صدقيني قد ايش ننبسط لما نشوف احد ماسك هالبرنامج الجميل ومحد معطيه اهمية مثلك

    فا شكرا لجهودك الجميلة واتمنى انك تستمري بالترجمة ولكي منا كل الدعم

    ردحذف
  30. يسعـــدك ربي على تعبك ومجهودك

    اوني فايتنق...

    ردحذف
  31. مراااا شكراااا

    ردحذف
  32. مششششششكورة ع الترجمه
    ربي يسسعدك

    ردحذف
  33. المدونه شيءأكـــثر من رائع

    ردحذف
  34. متحمســه للحلقه انتظرها من زمان

    كماااااووو ..

    ردحذف
  35. يسلمو حبيبتي

    ردحذف
  36. مشكوووره على الحلقه

    ردحذف
  37. ووووناسه واخيرا نزلت
    يعطيك ألف عافيه ياعسل

    ردحذف
  38. شششكراااااااااااااااااااااااااااااا


    ردحذف
  39. مره شكرا جت بوقتها كنت مره طفشانه
    الله يعطيك العافيه مره فرحت

    ردحذف


  40. حبيبتي حابه اقولك كلام اتمنى ماتزعلين مني
    اول شي مدونتك اشوف انها مو مشهوره مره انبسطت يوم لقيتها من فتره بسيطه وترجمتك الجميله مافي مثلها
    يعني لو تحاولين تنشرين برامجك بمنتديات عشان يجي اقبال كبير ع المدونه
    ثانيا الستايل تبع المدونه احسه محوس شوي لو ترتبينه شوي لان الشكل له دور في جذب الزوار
    والترجمه مالي تعليق عليها لانها بجد رائعه واحترافيه ق1

    ردحذف
    الردود
    1. اممم ... كلامك صحيح أستايل المدونه مو مره عارفه
      طلبت مني مره زائره أنها ترتبها لي بس أنا رفضت لأنه ما أحب أحد يدخل على مدونتي ... لأنه إذا بترتبها لازم
      بتأخذ رقم سري والبريد وأنا ما أحب كده .... وأنا أبي أتعلم كيف أرتبها و أسويها حلو ... بس للآسف لما أسال أحد كيف ما أحد يريد علي ولا يساعدني ... وحتى مصممين ما أحصل عشان يصمموا لي خلفيه حلو

      وبنسبه أن أنا أنشر أعمالي بالمنتديات .. حطيت موضوع المسلسل بمنتديات كثيره ... وبرنامج قلب قوي حطيته بمنتدى أقلاع و إيندر وطوكيو

      حذف
  41. مشكووووووره
    تسلمي يارب
    بالتوفيق لك

    ردحذف
  42. معروف انه المدون ببداياتها مايكون لها مشجعين كثير لكن انتي الحين دايما يزيدو مشجعينك
    وانا كمان من اول اشجعك
    واليوم قبل مافتح المدونه كنت متيقنه تمام اليقين اني حلقى الحلقه
    بجد بجد شكرا لك على مجهوداتك
    روزين

    ردحذف
  43. مشكوووره على الترجمه

    ردحذف
  44. مشكوووره على الحلقه
    الله يعطيكي العافيه

    ردحذف
  45. الله يعطيك الف عافيه بصراحه مجهود يستاهل يثنى عليه 3>3>
    بس ليش ماتنزلينها بمواقع تحميل غير التورنت لاني مرره مااعرف وبنفسي اشوف بعض الحلقات :(

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووو

      تورنت كيف تحملي منه اني بعلمك كيف بشرح بسيط وان شاء الله تفهي علي ... اول حاجه لازم تحملي برنامج تورنت Torrent والبرنامج لونه أخضر لما تحمليه وتثبتيه تروحي للحلقه المكتوب عليها تورنت وتبي تحمليها وراح تضغطي تحميل عادي وراح يتحمل بسرعه كأنه ملف ترجمه ... راح تستغربي اكيد ... راح تقولي كيف حلقه مدتها ساعه وتحملت بسرعه زي ملف الترجمه ؟ صح ؟؟ لأنش اساس بعدش ماتحمليها ... تالي لما تحملي الحلقه المكتوب عليها تورنت وتتحمل بسرعه ... تروحي لمكان الحلقه الي تحملت بسرعه وزي الملف تشوفيها وين نحفظت ... لما تشوفيها أضغطي كلك يمين عليها اختاري فتح باستخدام واختاري برنامج تورنت وموافق وراح تحمل وبس ... لو فرضنا لما سويتي فتح باستخدام ماطلعت كلمة تورنت سوي اختيار برنامج افتراضي وراح تشوفي البرنامج واضغطي عليه ... عموما لما تختاري تورنت راح تفتح الحلقه على طول على تورنت سوي موافق وراح تحمل ... وان شاء الله فهمتي عليي وتشوفي كلامي هذا

      أنا ما أنزل شي أني أعطيكم مواقع تحملوا منها الحلقات .. لأني أساس ما أقدر أنتج ولا عندي منتج

      حذف
  46. يعطيك الف عافيه ^^

    ردحذف
  47. الله يعطيك كل صحه وتسلم هاالايدي ماننحرم منك
    xoxo

    ردحذف
  48. الله يعطيك الف عافيه واتمنى البنات يمسعون الكلام
    ويقدرون جهود الناس الى تترجم ع فكرا ترى اهى تقدر
    تشوف الحلقه بدون ماترفعها لنا وتترجمها لنفسها
    يعنى احمدو ربكم فيه احد يترجم لكم وانتم لو مكانها
    راح تنزعجوون ناس تحمل ولا تشكر ع تعبكم اتمنى انكم
    تقدرون هالشى والله يعطيك الف عافيه شروف

    ردحذف
  49. وااااااو جينجا كوماوووا على الحلقه بصراحه مدونتج جميله جدا وترجمتج روعه تسلمين ما تقصرين حياتي
    بس بغيت اسال انا ما اقدر احمل من التورنت والميدا فير ما ادري شو فيه الحين من يومين ما يفتح تطلعلي صفحه غريبه وما اعرف من شو المشكله جربت على كذا لابتوب نفس الشي بلييز حد يفهمني شو سالفته ابغي اجوف الحلقه ومب قادره

    ردحذف
    الردود
    1. يسلمووووو ... ليش ماتقدري تحملي من تورنت أو ميديافاير ؟؟ إذا كنت ماتعرفي تحملي من تورنت طريقه مكتوب فوق في تعليقات هون واذا في سبب ثاني وشو هو ؟

      عموما تقدري تحملي الحلقه كامله من أي موقع تعرفيه وراح يركب ملف ترجمه عليها المهم تحملي الحلقه كامله ... وأفضل نسخه أظن مكتوب عليها هانرال بالانجليزي

      حذف
    2. التورنت لأن يطول وايد وضعيف وكله يخترب ويقطع وايد يطول الميديا فير تعدل عندي الحمدالله كان في عطل فالأتصالات بس موقع الميديا الحين كله يحذف الحلقات من نفسه واغلب المدونات الحين ما ترفع عالميديا لأن يحذف عشوائي وتصدقين ما يت عبالي فكرت انزل الحلقه كامله من موقع ثاني واركب فايل الترجمه كككك عموما تسلمين حبيبتي ما تقصرين عذبتج معاي الحمدالله تعدل الميديا فير وجاري التحميل ومشكوره على الترجمه ^^

      حذف
  50. مشكورة الله يعطيكي العافية

    ردحذف
  51. مشكووووره والله يعطيك العافيه يارب

    ردحذف
  52. مشكوره والله يعطيك العافيه

    ردحذف
  53. يعطيك العافيه

    فايتينق ~

    ردحذف
  54. مشكوره علي الترجمه

    ردحذف
  55. اوني مشكوره ع مجهودك بالترجمه
    ودي اشوف اعمالك بس مو عارفة احمل ....؟!

    ردحذف
  56. مشكووووره اختي

    بأنتظار المباشر ..

    يعطيك العافيه والله يقويك

    ردحذف
  57. اكيد عزيزتي تستاهلين كلمة شكراً واشويه بحقك
    انا توي بس من فترة قريبة عرفت مدونتك وفكرت اشاهد كل ترجماتك لحلقات سترونق هارت
    واكيد اذا حملت اي ترجمة منك بكتب شكر لانك فعلاً تستاهلين
    بالنسبة لي من كل برامج كوريا سترونق هارت اكثر برنامج احب متابعته وفرحت احد مسك ترجمته بدون تحيز لفنان او فريق معين
    ربي يسعدك ويوفقك على الجهود الجميله

    ردحذف
  58. مشكوووووووووووووووووووره وماقصرتي
    اوني ماتقدرين تحطينها بروابط مباشره

    ردحذف
  59. يسلموووو اتمنى لو تحطو اونلاين والله يوفقكم دنيا واخره ❤❤❤❤

    ردحذف
  60. يسسسلموا ع هالبرنامج الخطططير
    انا احبه مرررررررره
    وترجمتك رائعة جدا
    مشكوووورة
    يعطيك العافية

    ردحذف
  61. اوني
    انا حملت الفيديو والترجمه بس ماعرف شلون ادمجهم ياليت تعلميني

    ردحذف
    الردود
    1. افتحي الحلقه ببرنامج The_KMPlayer واحطي ملف ترجمه داخل الفيديو وهو شغال الفيديو يعني كأنش تحطي مجلد داخل مجلد ... أفتحي الحلقه بهذا البرنامج The_KMPlayer أو mplayerc أو BS.Player واكيد راح يزبط معك بواحد من ذول .. أن شاء اله فهمتي عليي

      حذف
  62. شكرررررررااااا
    صراحه انا تحمست للحلقه عشان زوجة هاها:)
    ماقصرتي
    والله يوفقك بباقي الحلقات

    ردحذف
  63. الله يوفقك يا رب حبيبتي ،،،، تكفين كل شي ولا زعلك ههههههههههههههههههههه مو عشان شي بس لأنك فرحتيني بترجمة هالبرنامج مره احبه ، فما اقدر ع زعلك مني لاني فلا نادر ما اكتب كلمة شكر بس وربي لك دعوه من قلبي في كل مره كذا اللا شعوري دعوه صادقه من القلب ،،،، فدييييييتك الله ينور دربك وتزيد افراحك ال

    ردحذف
  64. يعطيك ألف عافيه حبيبتي

    ردحذف
  65. كماواااا

    ردحذف
  66. مشكوره على الترجمه

    ربي يسعدك ويعطيك الف عافيه

    ردحذف
  67. يعطيك العافيه على حهودك

    ردحذف
  68. مشكوره على ترجمة البرنامج
    الله يعطيك العافية

    ردحذف
  69. كمــــــــــــــأأوو

    ردحذف
  70. مشكورة بجد على جهدك ..

    وأتمنى اتزلوا الحلقات اون لاين

    ردحذف
  71. مرحبا الله يعطيك العافيةع المدونة الرائع اتمنى لك التوفيق حبيت اقولك انه لقيت ملفات ترجمة strong heart English Subtitles
    وهذاالرابط
    http://freekdramaengsub.blogspot.com/2012/10/strong-heart.html
    موفقة ان شاءالله

    ردحذف
    الردود
    1. هلا والله ... يسلمووو حبيبتي

      أنا كان عندي موقع أخذ منه ملفات ترجمه بس صار له أسبوع عطلان وعندي رابط ثاني برضو لمدونه ... لكن شكرا لك جدا لأني أستفدت من الرابط خصوصا أن في حلقات أبي أحملها ماشفتها بالانترنت بس موجود بالرابط الي أعطتني وياه ... جدا جدا أشكرا من قلب
      لأني مو شاطره بالبحث ودائما أحتاج أحد يبحث لي عن روابط ... بس أختي كيف أقدر أحمل الحلقات ما عرفت كيف ؟؟

      حذف
    2. مرحبا ... إسفة على تاخير في الرد
      العفو حبيبتي ^.^..اممممم اما بخصوص طريقة التحميل الملفات أول شئ أضغطي علي الرابط إلا باللون الازرق من ثم يطلع لك العد التنازلي اضغطي على كلمة skip this ad ..إلا باللون ألاورنج
      بعد كذا يطلع لك صفحة آخر راح تسوي نفس الطريقة الاولة العد التنازلي اضغطي على كلمة (تخطي الإعلانات) وخلاص في النهاية
      يطلع لك رابط التحميل من الموقع الملف للتحميل ..
      بالتوفيق لك ..واي خدمات انا موجودة في اي وقت ~^.^~

      حذف
    3. هلا بك غناتي .... أنا ما أقصد طريقة تحميل الملفات لا
      أنا أعرف طريقة تحميل املفات ما في أسهل منها ... أنا أقصد تحت كان في رابط لحلقات قلب قوي فتحه وكان في ك حلقات قلب قوي لكن لما ضغطت ما عرفت كيف أحمل الحقه منه ... فهمتي علي ؟؟ قصدي رابط الحلقات وليس الملفات

      اذا تعرفي كيف قولي لي ؟؟

      حذف
    4. اوبس..~0.0~.. راح بالي بعيد ههههههه ~^,^~
      اممممممممممممممم والله ماعرف مع الاسف ...!~!
      اشوفيك لك موقع ثاني ان شاءالله لما القي الموقع راح ارسل لك الرابط ان شاءالله ~^.^~..

      حذف
  72. حياتي من جد مالومك

    عةالعموم ان شااء الله الي يتابعو البرنامج يتركو رد ع الاقل شكر لانهوماياخذ ثواني ولا١٪ من وقت الترجمه والانتاج

    انا مو من متابعين هالبرنامج كنت ابي اشيك اش حترجمي بعد كول انجونق وتفاجات انك كنسلتي كل المخطط:/


    ياليت تفكري بكوبلجون من امبلاك؛)

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووو ... أي كنسلت موضوع ثنائي كله

      لأني ما أقدر أترجم برنامجين بنفس الوقت أحس بضغط

      وأهم سبب أن الثنائيات مالها ملفات ترجمه جاهزه

      برنامج قلب قوي له ملفات ترجمه جاهزه أنجليزي ومؤقته وعليي بس أترجم ... عشان كده أترجم برنامج قلب قوي ... لو تصير معجزه و يتوفروا ملفات ترجمه أنجليزي جاهزه لثنائي أمبلاك أترجمه ليش لا

      عموما موقع نور تي في مستعده تترجم ثنائي امبلاك قالت لكن ناقصنها مؤقته اذا تقدري تساعديها او تحصلي لها مؤقته عشان يبدوا شغل

      حذف
  73. يعطيك العافيه

    ردحذف
  74. مشكوووره على الحلقه

    ردحذف
  75. ترجمتكك روععهَ والبرنآمج جدآ جميل وكلن يتآبعهَ $,$
    لآكن آنآ آتعب مره من تحميل الترونت الحلقه تجلس تقريبآ يوم كآمل علشآن تكتمل ! ملل ! والحين صرت م آحمل منكك جدآ متعب عندي التورنت !
    آجوكك نزلي آون لاينَ TT

    ردحذف
    الردود
    1. يسلمووو ... عارفه أن تورنت بطيئ مره بس ويش أسوي ما أقدر أنتج ولا عندي أحد ينتج لي الحلقات

      بعدين تقدري تحملي الحلقه كامله من أي موقع تعرفيه وراح يركب عليها ملف ترجمه بس أهم شي تحملي الحلقه كامله ... إذا تطول عندك حلقة تورنت هالمره حمليها قبل ما أنزلها مو أنا على طول أعلن وشو بترجم الحلقه الجايه صح ؟؟ يعني تقدري تحملي الحلقه على طول وبس تنزل الحلقه عندي عليش تحملي ملف ترجمه بس

      حذف
  76. حبيبتي يسلمووو

    ردحذف
  77. الله يعطيك العافية

    ردحذف
  78. مشكووره على الترجمة
    ماشاء الله عليك كل ماادخل اشوفك مترجمة شي جديد ^^
    فاايتنق

    ردحذف
  79. سوزي ياحلوه كم نوع مثالي عندك
    احسن عشان محد يكبر راسهه ههههههههه
    كمااااو

    ردحذف
  80. خساره كنت حابه اشوفها بترجمتك
    وبرضو كمان حرام تتعبي بشي موجود
    فايتنق اوني

    ردحذف
  81. يعطيكي الف عافيه شوشو مدونتكي وترجمتك رائعه مثلك <3
    مممم ابي منك طلب ياليت تترجمي حلقه strong heart
    65 66 الحلقه مرا حماس ولااحد ترجمها
    ومشكووورا على مجهودك حبيبتي

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووو ... انا عادي اترجم اي حلقه لقلب قوي
      بس أهم شي يكون ملف ترجمه أنجليزي جاهز اذا مو جاهز ما أقدر أترجمها

      حذف
    2. اتوقع موجود لاني لقيتها يترجمه انجليزيه

      حذف
  82. الله يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  83. شكرررررا على البرنامج
    يعطيكم العافيه

    ردحذف
  84. تشوممل كومآوو أونيآتي ,, ماشاء الله
    اول مدونة اشوفها تترجم برنامج قلب قوي
    بحلقات كثير فاااايتنق لكم بجد
    يوفقكم ويسعدكم يارب

    ردحذف
  85. شككككككككككككككراا مره ماقصرتوا الله يديم عليكم الافراح والسعاده يااارب قد ماتخلوني مبسوطه وسعيده يااارب ماتذقون بحياتكم التعاسه يااارب
    احببببببببببببببككككككككككم مررره

    ردحذف
  86. الله يعطيكم العافية ..
    جهودكم في ترجمة الحلقات تشكرون عليه ..
    بإنتظاركم دوما ^_^

    ردحذف
  87. الحلقة شكلها خطيررر
    يعطيكم العافية

    ردحذف
  88. شششكرررااا
    ياناس اموت بزوجت لي جوون ~_^
    يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  89. يعطيكم الف عااافية والله يقويك ولايحرمنا منك ..

    ردحذف
  90. ربي يسعدكم مرررررررررررره متحمسه للحلقه
    خطيبة هاها الله يعينها خخخخخ

    ردحذف
  91. الله يسعدكم ويحققلكم اللي تتمنوه ^^

    ردحذف
  92. وااو حماس مشكوره جازك الله كل خير D:

    ردحذف
  93. يعطيييييييييكم الف عافيه

    شغلكم جميييييييل

    بانتظار جديدك دائما :)

    ردحذف
  94. اوني جد انتي اجمل من مترجمه رائعه انا معكك من كوبل االتخيمم ابدعتي
    وحلقات سترونق هارتتت تجنننن
    خاصه حقت الممثلين
    تجننن بس الحلقه الثانيه رابط البارت الخامس مايشتغل لا الاول ولا الثاني
    وحتى حلقة 142 مايشتغل الون لاين

    وصراحة اغلب الحلقات ماشفتهن الاخيره لانك بطلتي تحطي اون لاين والتورنت ماينحمل عندي يطولل مره
    والحلقاتت مرههه مره متحمسه بس قهر
    اشوف اللي على نور
    ليت تحطينهن ع Server Myvi او Dailymotion
    كموا اونيي جنجا

    ردحذف
  95. اوني زي مآقآلوآ آلبنآت التورنت بطئ
    ياليت تحطي اون لاين على مو قع غير نورتيفي
    لا ن الجوده فيه X مع الاسف وانا ما اقدر اشوف
    او استمتع بجوده ضعيفه
    ياليت ترفعينه على سيرفرات اون لاين
    او الميديا فاير

    ردحذف
  96. ياحبي لك أنتي أحسن مترجمة :"""")
    هالبرنامج عشق عشق مستعده أشوفه مع أي ضيف حتى لو ماأحبه :"""

    كوماويووو ^^

    ردحذف
  97. اوني يا قمر انا متحمسة لترجمتك خصوصا لحلقة ليتوك اوبا
    وان كان في احد حاجزه بس انتي راح تترجميه اكيد صح ؟؟
    لاني بصراحة احب ترجمتك مررررررررررررة
    يخليك ليا ان شاء الله
    فايتنغ

    ردحذف
  98. وااااااااااااااااو تستاهلين اكبر شكر
    شفت الحلقه اللحين مررررره خطييييييييره وضحك وقصة بيولا رهييييبه
    وتحمست للحيل الحلقه الجايه ايش بتعلن بيولا ومن تحب البنت الكيووووت
    من جد حماااااااااااس
    فاااااايتنق بالترجمه

    ردحذف
  99. مشكورة يعطيك الف عافيه على اختيارك لترجمة البرنامج ..

    ردحذف
  100. جدددداً ممتعه وخاصه ان فيه خطيبة هاها ومن زمان ابحث عن اي موضوع لهم
    متشوقه للحلقه 150
    شكككككراً جزيلاً

    ردحذف

  101. يعطيييك الف الف عااااافيه
    بس تكفين حطي روابط مباشره :""
    انا التورنت مايمشي معاي ابببد :""
    ابي روابط مباشره لو ع الفورشيرد تكفييين
    واكون شااااااكره لك ومممتنه والله

    ردحذف
  102. شششكرا ياعسسل عالمجهود الجمييل ^^

    ردحذف
  103. مشكوووورة على تعبك
    ومجهوودك في برناامج القلب القوي
    بس انا حبيت اسالك لو جبتلك
    ملفات ترجة انجليش لبرنامج
    انفينتي شالنج تقدري تترجميه
    ولا ومشكوووره حياااتي على التعب
    ياريت تبلغيني بردك
    يعطيك العااافية ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووو ... هو شروط لطلبات يكون البرنامج مميز والضيوف مميزه و ملف ترجمه جاهزه صحيح ... بس أنا حاليا مشغوله بحلقات قلب قوي لو خفت زحمه عليي مممكن أترجم برنامج ثاني

      حذف
  104. تسلمي عالمجهود بس انا حملت تورنت واشتغل بس مافي ترجمة حتى الحلقة الي قبلها تكفين فهميني ^^فايتنغ^^

    ردحذف
    الردود

    1. افتحي الحلقه ببرنامج The_KMPlayer وحملي ملف ترجمه الي فوق .... واحطي ملف ترجمه داخل الفيديو وهو شغال الفيديو يعني كأنش تحطي مجلد داخل مجلد ... أفتحي الحلقه بهذا البرنامج The_KMPlayer أو mplayerc أو BS.Player واكيد راح يزبط معك بواحد من ذول .. أن شاء اله فهمتي عليي

      حذف
  105. وااااااااااااااااه اهم شي سوزي وزوجة هاها بيول

    الصراحه انا من الفانز لك مررررررررررررررره

    وما اتابع الا ترجمتك

    الحلقه اللي كنتي مترجمتها 121 انا محملتها من ترجمتك قبل لا تنزل بمدونه ثانيه

    بالعكس احسك تميزتي بهالشي لا يهمك احد حبيبتي وتتضايقين


    فايتنق اونييي

    >>ايه ياليت ترجمي حلقة سترونق هارت اللي طلعت فيها جي هو مره ودي فيها

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووووووو ... إذا كنتي تقصدي حلقه 155 أكيد راح أترجمها بس تنزل ترجمه أنجليزي بالموقع

      حذف
  106. يسلموو حيااتي
    بس ممكن تشرحولي كيف احمل من دي البرامج
    ما اعرف شي عن التورنت << انا خلقه يا دوبك احمل من الميديافاير والفورشارد هههه
    يسلموو

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووو

      تورنت كيف تحملي منه اني بعلمك كيف بشرح بسيط وان شاء الله تفهي علي ... اول حاجه لازم تحملي برنامج تورنت Torrent والبرنامج لونه أخضر لما تحمليه وتثبتيه تروحي للحلقه المكتوب عليها تورنت وتبي تحمليها وراح تضغطي تحميل عادي وراح يتحمل بسرعه كأنه ملف ترجمه ... راح تستغربي اكيد ... راح تقولي كيف حلقه مدتها ساعه وتحملت بسرعه زي ملف الترجمه ؟ صح ؟؟ لأنش اساس بعدش ماتحمليها ... تالي لما تحملي الحلقه المكتوب عليها تورنت وتتحمل بسرعه ... تروحي لمكان الحلقه الي تحملت بسرعه وزي الملف تشوفيها وين نحفظت ... لما تشوفيها أضغطي كلك يمين عليها اختاري فتح باستخدام واختاري برنامج تورنت وموافق وراح تحمل وبس ... لو فرضنا لما سويتي فتح باستخدام ماطلعت كلمة تورنت سوي اختيار برنامج افتراضي وراح تشوفي البرنامج واضغطي عليه ... عموما لما تختاري تورنت راح تفتح الحلقه على طول على تورنت سوي موافق وراح تحمل ... وان شاء الله فهمتي عليي وتشوفي كلامي هذا

      حذف
    2. يسلمووو حيااتي
      وربيي اني احوووبك
      الله يوفقك ما قصرتيي
      بس اني واثقه من اللي حيترجموو حلقه ليي تووك
      اقصد ترجمتهم زيي النااس ولا لانيي صرااحه ما قد شفتلهم ترجمه << ما اقصد شي بس عشاان ترجمتكِ تعجبني باسم الله عليكيي

      ومراا تانيه شووووكرااا

      حذف
  107. يعطيك العافيه
    بإنتظآر تكملتها وحلقه جي هيو
    وياليت كل الحلقات تترجميها كذا كامله
    الله يسعدك
    فايتنغ ق1

    ردحذف
  108. مشكوره ربي يسعدك على الترجمه

    يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  109. جميله الحلقه فايتنق
    آنتظر حلقه 150 بفآرغ الصبر^^

    ردحذف
  110. صباح الخير عندي سؤال وياليت تجاوبي حلقة 151 حتترجميها ؟
    وهذا رابط الترجمة الانقليزي
    https://www.box.com/s/aw2kq0zlw6ds2qsbml6z

    ردحذف
    الردود
    1. مساء الخير ... عندي ملف ترجمه حق 151 و152 وراح أترجمها بس أخلص حلقه 150

      حذف
  111. مشكووووره والله يعطيك العافيه يارب

    ردحذف
  112. مشكوره على تعبك وجهودكك يآ جممميله وأنآ لو لآحظتي بِ تشوفيني بِ موآضيعك لِ سترونغ هآرت رديت فيهآ أول بِ أول ،
    لأني جد جد ممتنه لك على تعبك <333
    فآيتنغ $____$

    ردحذف
  113. مشكورة حبيبتي
    بس مككن تعطيني اسم الموقع الي يترجم سترونق هارت انقلش

    ردحذف
    الردود
    1. يسلمووو .. تعطل الموقع صار له أسبوع مايفتح ... حاليا ما عندي موقع أخذ منه شي

      حذف
  114. جد شكرا ياقلبي الله يسعدك فرحتيني مره كل الضيوف اللي فيها احبهم
    اوني فايتتتتتتتتتنق :$

    ردحذف

  115. مشكوره وماقصرتي جهد تشكرين عليه صراحة <3333

    ردحذف
  116. اهنيييك على مجهوودك الرائع
    بصراحة افضل صاحبة مدونه شفتها بتعاملك وردودك على الكل وتحملك لنا

    اغلب صاحبات المدونات كانهم مديرات مدرسة وانتي طالبة عندهم مايتحملن احد يسأل ..
    انتي ماشاءالله عليك تردين على كل واحدة لو كان السؤال مكرر وبكل رحابة صدر ..
    احس براحة بالمدونه مع انى ماصار لى شهر اعرف المدونه ..


    كمسامييداااااااااااا اوني

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموووووووووووو حبيبتي من ذوقك

      حذف
  117. مشكككورهه حياتي ع الترجمة ويعطيك الف عافيةة
    وااانا دايم ارد بس ارد ع المواضيع اللي احمله وشكرن حبيبتي
    qwe
    فايتينغ اوني والى الامام دائما

    ردحذف
  118. حبيبتي اول شيء يسلمو
    على تعبك في ترجمة برنامج
    القلب القوي تاني شيء بسالك
    انتي تترجمي من معرفة باللغة الانجليزية
    اول لا عشان ودي اترجم انا كمان
    بس مااعرف انجليش ياليت تفيديني
    الله يعطيك العافية
    استنه ردك **

    ردحذف
    الردود
    1. هلا بك ... يسلموووو ... أنا كمان ما اعرف أنجليزي
      هههههه ... بس لأني أفهم بععض الكلمات الكوريه من كثر ما أشاهد مسلسلات

      حذف
  119. شروفه مافيه حلقه اليوم؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. بانزل حلقه اليوم باقي 11 دقيقه أترجمها وأخلص بعد كم ساعه راح أعرضها

      حذف
    2. يسعدك ربي حياتي ومشكوره ع ردك
      دايما ذوق
      فااااايتنق

      حذف
  120. اوني كيف احمل بالتورنت
    اقصد كيف احمل الحلقه ؟؟؟

    ردحذف
  121. خلاص حلمتها وحملت برنامج التورنت
    بس المشكله مايطلع لي كلمه فتح باستخدام

    ردحذف
    الردود


    1. تورنت كيف تحملي منه اني بعلمك كيف بشرح بسيط وان شاء الله تفهي علي ... اول حاجه لازم تحملي برنامج تورنت Torrent والبرنامج لونه أخضر لما تحمليه وتثبتيه تروحي للحلقه المكتوب عليها تورنت وتبي تحمليها وراح تضغطي تحميل عادي وراح يتحمل بسرعه كأنه ملف ترجمه ... راح تستغربي اكيد ... راح تقولي كيف حلقه مدتها ساعه وتحملت بسرعه زي ملف الترجمه ؟ صح ؟؟ لأنش اساس بعدش ماتحمليها ... تالي لما تحملي الحلقه المكتوب عليها تورنت وتتحمل بسرعه ... تروحي لمكان الحلقه الي تحملت بسرعه وزي الملف تشوفيها وين نحفظت ... لما تشوفيها أضغطي كلك يمين عليها اختاري فتح باستخدام واختاري برنامج تورنت وموافق وراح تحمل وبس ... لو فرضنا لما سويتي فتح باستخدام ماطلعت كلمة تورنت سوي اختيار برنامج افتراضي وراح تشوفي البرنامج واضغطي عليه ... عموما لما تختاري تورنت راح تفتح الحلقه على طول على تورنت سوي موافق وراح تحمل ... وان شاء الله فهمتي عليي وتشوفي كلامي هذا

      لما تضغطي كلك يمين على الحلقه لازم من ضمن الخيارات تطلع كلمة فتح بأستخدام .... لا تتعبي روحك بالتورنت
      لأنه موجوده روابط مباشره ... حملي من روابط المباشره
      زيباشاير سريع برضو

      حذف
  122. آنحلت المششكله شكرا لك
    ياليت ترفعينه على الميديا فاير اسرع

    ردحذف
  123. الله يعطيكي الف عافيه صراحه الحلقه ولا اروع مره تجنن استمتعت فيها خصوصاً فقرة بيول زوجه هاها 3>

    ردحذف
  124. انيو اوني كوماووو عرفت احمل التورنت سويت مثل ماعلمتيني بس طلعت لي مشكله لما حملت الحلقه وحملت الترجمه حطيتهم بملف واحد واسمهم واحد لما افتح الحلقه ماتطلع لي مترجمه تطلع لي حروف غريبه مو عربيه !

    ردحذف
    الردود

    1. يسلموووو
      افتحي الحلقه ببرنامج The_KMPlayer ... أفتحي الحلقه بهذا البرنامج The_KMPlayer أو mplayerc أو BS.Player واكيد راح يزبط معك بواحد من ذول وراح تكون الحروف عربيه وواضحه .. أن شاء الله فهمتي عليي

      حذف
  125. اوني انتي قلتي انه ترجمتك
    من خبرة طيب حبيبي معليش كثرت
    اسئلة عليك بس انتي تستفيدي
    في ترجمتك من قوقل بس ولا
    في برنامج تاااني زي برنامج ترجمة نسما مثلا
    الله يسعدك استنه ردك ودي اترجم كمااان بجد

    ردحذف


  126. يعطييييييييك الف الف الف الف عاااااافيييييه

    ردحذف
  127. يعطييييك العافيه ع الترجمه والتعب ماقصرتي

    ربي يسعدك ياااعسل

    ^^

    ردحذف
  128. يســـعدك ربي

    ردحذف
  129. يسلمو حبايبي بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  130. شكرا لك برنامج رائع

    ردحذف
  131. كوووووووومبتآ $___________________$
    لاتقفلين آلمدونه بليييز :"""""""""""""""""""

    ردحذف
  132. مررررررره شكرآ أنك رفعتي مبآآآآششر ق1ق1ق1
    لآني مآأتعآمل مع التورنت أبد :(
    يعطيك ألف عآآآآآآفيه مبدعه كعآدتك (Y)
    أنآ متآبعه لك من أيآم مدونتك القديمه وبظل متآبعه لك بأستمرار ق1ق1ق1

    ردحذف
  133. يسلمو شرووووووف بس لو فيه اون لاين لبرامجك بيكون احلى وتفاعل اقوى لان البرامج اللي انتي تترجمينهم التوب وان بس اغلب الناس تحب تتابعه اون لاين

    ردحذف
  134. :

    مشآء الله جد ماتوقعت حد يترجم هالحلقه
    يعطيج الف عافيه

    ردحذف
  135. شكراااا
    تسلمي يااارب

    ردحذف
  136. شكرا على المجهود الجبار الله تعالى يعطيك العافيه

    ردحذف
  137. شكراً =] جعل يدينكم ما تمسها النار ^-^

    ردحذف
  138. انا توني ادخل مدونتك *.*
    ليتني لاقيتها من زمانن تسلم يدينك على الترجمه

    ردحذف
  139. الله مره مشكوره على جهودك الجباره ..
    أنا زائره جديده والحمد الله لقيت مدونتك لي فتره ادور مدونه تترجم برامج
    يعطيك العافيه حبي

    ردحذف
  140. كممممممآأإآأإووووااا
    يسسسعدكم ربي على ترجمة الحلقه ^^
    ماااقصصصرتووا ^^

    ردحذف
  141. شكراً لك
    يعطيكم آلف عآفيه =]

    ردحذف
  142. مشكورة حبيبتي ما تقصرين واتمنى تستمرين وتورينا ابداعاتك الحاوة واتمنى تترجمين حلقات ثنائي ادم بكون شلكرة لك وبقو وبيصير في صالحك اصلن لانو مافي احد كمل ترجمة هالثنائي وبتشوفين تعليقات كثيرة راح تسرك وبقوة

    ردحذف
    الردود
    1. يسلمووووووووووووو
      أناأخذت قرار لما فتحت مدونتي هذي للمره الثانيه بعد ماتعطلت القديمه
      أن أنا ما أكمل شيء أحد بدأ فيه و لا أترجم ثنائي بعد ما أخلص التخيم لأنه ترجمة ثنائيات متعبه الحلقات طويله ومالها ملفات ترجمه جاهزه و أنا لوحدي لذلك أنا ما أقدر للآسف
      مدونة
      1onde1day هي الي بدأت فيه آدم و ترجمة أغلب الحلقات أطلبوا منها تكمله

      حذف
  143. يعطيك العافيه ..
    ان شاء الله دايم نشوف ترجمه برامج جديده ..
    وشكرا مره ثانيه

    ردحذف
  144. شكرررررا جزيلاااااااا

    ردحذف
  145. السلام عليكم
    شكرااا

    ردحذف
  146. شكرااااااااا الله يسعد ك يارب

    ردحذف
  147. يعطيك العافية جارري التحميل وأكيد لي باك بعد المشاهدة عشان أعلق على ترجمتك وأن شاء الله بتعجبني أكيد باين من الردود أن ترجمتك رائعه

    دمتي بخير ولك كل الشكر

    ردحذف
  148. واخيراً ضبط معي التحميل وحالياً في منتصف الحلقة ترجمتك جداً رائعه
    يعطيك العافيه ماقصرتي

    ردحذف
  149. ربي دايم يسسعععدددك

    ردحذف
  150. جزاك الله خير بس لو سمحتي ممكن ترفعينها اون لاين وشكرا

    ردحذف
  151. كوماسميدا اوني :) فايتينغ !

    ردحذف
  152. مشكورخ الله يساعدج هذا العمل جدا رائع واندعيلك كل يوم

    ردحذف

إرسال تعليق

كلمه منكم تسعدني .. أدعموني دائمــــــا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المسلسل التايلندي : العروس البديلة ( 29 / 29 ) مكتمل تم تعديل روابط 19 و20 و27 و28 فقط