حلقة الطاحونه الهوائيه wgm Eunjung ep 45 _1 arabic sub

تعليقات

  1. ارجو اعادة الرفع على الميديا فاير او على اليوتيوب لاني حابه انزله عندي وموقع المشاهده اللي حاطيتوه ما ينزل الفيديو

    ردحذف
  2. اوكي راح أحط لك رابط الفيديو على الميديافاير ورابط ملف الترجمه

    ردحذف
  3. لا انا مابدي اغلبكم بس حابه لو حلقات البرنامج تبقى مرفوعه بموقع ينزل

    الصراحه اخو بمنعني اقعد لانه حاسوبه

    بيسمح لي انسخ حلقات واحضرهن على الديفيدي

    الصراحه حبيت انزل البرنامج واحضره

    باالذات لاني فانز لتيارا

    ردحذف
  4. ما لاحظت انك نزلتيهم شكرا وبارك الله فيكم

    ردحذف
  5. اونييييييي جتني الصيحة لما مالقيت مدونتك
    بس ليش صايره بس تترجمين سترونق هارت ؟؟

    ردحذف
  6. هلا خيه ... مدونتي القديمه تعطلت ... وهذي الجديد و ماعرفت اسوي اعلان بحيث يعرفون زواري ان انا سويت جديده ... وبعدين كل الي بالمدونه حاليا من زمان مو جدد بس عشان تعطلت القديمه حطيت بعض اعمالي القديمه هون ... يتأهيلك ان أنا اترجم لقلب قوي اكثر ... قلب قوي ترجم له من فتحت المدونه لحين بس 9 حلقات او 10 لكن لقد تزوجنا ثنائي التخيم 20 حلقه ترجمة و اليوم ببدا اترجم 46 وقريب ان شاء الله راح تكون كامله

    ردحذف
  7. يعطيك العافيه شروفة من جد كنت ادور عليك وبالصدفة لقيتك

    حبابه هالحلقة في مشكلة بتحميلهاا ومشاهدتها اون لاين ماتشتغل وماتتحمل ياليت تشوفين لها حل واكون شاكره لكـ ياعسسسسسل :*


    ردحذف
    الردود
    1. في نور تي في تشوفيها كامله اون لاين

      حذف
  8. كوماواه بالحيييييييييييل الله يعطيك العاااافيه

    ردحذف

إرسال تعليق

كلمه منكم تسعدني .. أدعموني دائمــــــا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المسلسل التايلندي : العروس البديلة ( 29 / 29 ) مكتمل تم تعديل روابط 19 و20 و27 و28 فقط